الرئيسية / اقتصاد وتجارة / الممثل العالمي جيت لي يترك التمثيل من اجل إعادة توزيع ثروات العالم
الممثل العالمي جيت لي يترك التمثيل من اجل إعادة توزيع ثروات العالم

الممثل العالمي جيت لي يترك التمثيل من اجل إعادة توزيع ثروات العالم

قال الممثل الصيني جت لي، والذي يبلغ من العمر 55 عاما، أنه سيعتزل التمثيل من أجل التفرغ إلى مشروعه الجديد، الذي يهدف إلى زيادة ثروة الأفراد العاديين بنحو ثلاث مرات، عبر شركته الجديدة الذي يستثمر فيها الممثل الصيني جيت لي نحو 150 مليون دولار، بالاشتراك مع مؤسس شركة فيس بوك، مارك زوكربيرغ.

وبحسب موقع بيزنس ستريت، فإن الممثل الصيني جيت لي، قال أن شركته تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة، مشيرا إلى أنه ينوي طرح شركته في سوق المال.

وبحسب موقع بيزنس ستريت، فإن الممثل الصيني جت لي قال أن شركته تستخدم “مجموعة من الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالذكاء الاصطناعي لكي تقوم بعمليات متاجرة أتوماتيكية، والتي يستطيع من خلالها أي شخص أن يجني مالا.. الكثير من المال. نحن سنطلق هذه الخدمة حصرياً في هونغ كونغ، وسنغافورة وماليزيا.. وحتى في المملكة المتحدة وإيرلندا”.

وتبلغ ثروة الممثل الصيني جيت لي نحو 300 مليون دولار أمريكي، حيث يمتلك الممثل الصيني استثمارات في مجال صناعة الأفلام، تمكن من خلالها من جني الكثير نت الأموال، فيما يأتي استماراته الجديدة في شركته العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، ليضفي الممثل الصيني تنوعا في استثماراته المالية.

ويهدف الممثل الصيني جيت لي من شراكته مع مؤسس شركة فيس بوك مارك زوكربيرغ إلى نقل مشروعه إلى مستويات جديدة، حيث يرغب الممثل الصيني في إعادة توزيع الثروات حول العالم، حيث يمتلك 0.1 % من سكان العالم ما يقرب من 90 % من إجمالي ثروات العالم، فيما يرغب الممثل الصيني من خلال مشروعه الجديد لإعادة بعض الاتزان لتوزيع الثروات حول العالم، ليملك 0.1 % من سكان العالم، نحو 20 % فقط من إجمالي ثروات العالم، وهو ما يعني أن تتضاعف ثروة الأفراد العاديين ما بين ضعفين إلى ثلاثة اضعاف ثرواتهم الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *