الرئيسية / اخبار رياضية / الأندية السعودية تسعى لضم “نيمار الإكوادوري”
فيدل مارتيتيز
فيدل مارتيتيز

الأندية السعودية تسعى لضم “نيمار الإكوادوري”

مع اقتراب حركة الانتقالات الصيفية والانتهاء من الموسم الكروي الحالي بدأت الأندية في وضع الخطط وإلقاء السهام على لاعبين أجانب لتدعيم الصفوف بهم في الموسم الجديد.

يذكر أن وجود اللاعبين الأاجانب في الدوري المنقضي حقق فارق كبير في مستوى الأندية ونتائجهم، حيث نجح النصر والتعاون في تحقيق البطولات بسبب اللاعبين الأجانب.

فقد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن يحقق بطولة كأس الأامير محمد بن سلمان بقيادة لاعبيه الأجانب، كما قاد الأجانب فريق التعاون في تحسين المستوى والحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن هناك نجم عالمي أجنبي على وشك الانضمام للدوري السعودي للمحترفين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة ساهمت في حدوث طفرة هائلة وكبيرة في حركة الانتقالات بالموسم المنقضي، من خلال دعمها المادي والمعنوي في اتمام الصفقات.

صحيفة “fanbolero” نشرت أن هناك عروض مغرية وقوية من أندية سعودية ضخمة تقدمت بعروض ضخمة لنادي برشلونة بهدف ضم النجم فيدل مارتيتيز والحصول على توقيعة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

كما أشارت الصحيفة أن الأندية السعودية على وشك الدخول في منافسة شرسة وقوية مع الأندية التركية التي تسعى لضم اللاعب الملقب “نيمار الإكوادور”.

القيمة التسويقية للنجم فيدل مارتيتيز

فيدل مارتيتيز يبلغ من العمر 29 عام لعب مع برشلونة الإكوادوري 12 مباراة في هذا الموسم، حقق 10 أهداف وصنع 2، ووصلت القيمة التسويقية للاعب إلى 1.40 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *