الرئيسية / اخبار رياضية / الزمالك يرغب في تأجيل المباريات المؤدلة لحين عودة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

الزمالك يرغب في تأجيل المباريات المؤدلة لحين عودة فرجاني ساسي

حالة من الغموض تسيطر على القلعة الزمالك وموقفها من المباريات المؤجلة لها في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، بعد قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم.

فقد قرر الاتحاد تكليف أحمد شربير نائب رئيس الجبلاية بأن يقوم بدراسة الموقف بأفضلية خوض الزمالك لمؤجلاتة قبل انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا أم بعد إنتهاء البطولة.

يذكر أن الزمالك يعاني هذه الفترة من كثرة الغيابات في الفريق وأبرزهم اللاعب التونسي فرجاني ساسي بسبب الإصابة،ى ويعتبر هو السبب الرئيسى لرغبة الزمالك في تأجيل المؤجلات بعد أمم أفريقيا 2019.

ويأتي ذلك بسبب إيمان إدارة نادي الزمالك بقدرات ساسي في الملعب وخبرته وموهبته الكروية وقدرته التكتيكية داخل المستطيل الأخضر وأنه يصنع الفارق في المباريات، بجانب الرغبة القوية من الإدارة في خوض المباراة المؤجلة أمام الأهلي بمشاركة ساسي.

رئيس الزمالك يتواصل مع ساسي للإطمئنان عليه

يحرض مرتضى منصور على الاتصال بساسي للإطمئنان عليه ومعرفة تطورات حالته الصحية ومستجداتها، وأكدت اللجنة الطبية أن اللاعب لا يمكنه المشاركة في المباريات المقبلة وعليه أن يأخذ الوقت الكافي للإنتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي.

يذكر أن اللجنة الطبية كانت غير موافقة على سفر ساسي من تونس إلى مصر، ولكن اللاعب صمم على حضور نهائي البطولة الكونفدرالية ومؤازرة زملائة والنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *