الرئيسية / اخبار رياضية / الشباب يسعى لضم نجم غلطة سراي
سفيان فيغولي
سفيان فيغولي

الشباب يسعى لضم نجم غلطة سراي

أعلنت إدارة نادي الفيحاء برئاسة سعود الشلهوب عن رغبتها القوية في ضم اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي نجم نادي غلطة سراي التركي والحصول على توقيعة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

نشر الموقع التركي “فوتو سبور” أن مدرب الفريق البرتقالي نور الدين زكري تقدم بطلي رسمي للحصول على توقيع سفيان مقابل 16.5 مليون يورو، وذلك لأن اللاعب يمتلك مهارات وفنيات وموهبة كروية عالية الفريق في حاجة لها.

من المقرر أن يكون راتب الجزائري 5.5 مليون يورو ومدة التعاقد تكون 4 سنوات فهو عرض مغري للنادي التركي الذي من المتوقع أن يوافق على رحيل اللاعب بالرغم أنه من أعمدة النادي.

الجدير بالذكر أن سفيان قدم موسم رائع مع فريق بنادي غلطة سراي وساهم بشكل كبير في ظهور النادي بمستوى رائع مما حصل على بطولتي الدوري والكأس.

نبذة عن سفيان فيغولي

سفيان فيغولي يبلغ من العمر 29 عام، وبدأ مسيرتة الكروية بالتنقل بين العديد من الأندية كلاعب شاب، وفي عام 1998 انضم لنادي النجم الأحمر، ثم التحق بصفوف نادي غرونوبل وفيه كانت الانطلاقة الحقيقة له كمحترف، ومن 2010 لعب في نادي فالنسيا الإسباني ثم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، وفي 2016 انتقل انهى تعاقد مع فالنساي، والتحق بفريق غلطة سراي منذ 2017 وحتى الآن.

يذكر أن فيغولي حصل علة لقب أفضل لاعب في الجزائر لأكثر من مرة على المستوى الدولي، كما حصل على الكرة الذهبية الجزائرية عام 2012، وشارك مع المنتخب الجزائري بقميص رقم 10 وشارك في بطولة كاس أمم أفريقيا 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *