الرئيسية / اخبار رياضية / بالأسماء.. شاموسكا يحدد الراحلين عن الهلال
بريكيليس شاموسكا
بريكيليس شاموسكا

بالأسماء.. شاموسكا يحدد الراحلين عن الهلال

عبد الله الجربوع رئيس إدارة نادي الهلال استلم تقرير فني من المدير الفني المؤقت البرازيلي بريكيليس شاموسكا الذي تولى مسئولية تدريب الزعيم بشكل مؤقت وانتهت مهمته مع مباراة الدحيل القطري التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.

كتب شاموسكا في تقريره الفني أنه لا جدوي لاستمرار المحترف العماني علي الحبسي والإسباني جوناثان سوريانو مع الفريق بسبب تراجع مستواهم بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال المؤقتة لا تتخذ قرار حاسم اوم تبدأ في صفقات للموسم المقبل إلا بعد تكوين الإدارة الجديد والإعلان عنها.

يذكر أن هناك تقارير صحفية تفيد بإمكانية عودة فهد المفرج لمنصبه كمدير كرة في الإدارة الجديدة، وذلك بعد أن قدم استقالته بشكل نهائي ولا رجعة فيه خلال ال6 ايام الماضية، وأكدت التقارير أن هناك نية بالموافقة من ناحية المفرج للعودة مع الزعيم من جديد.

إدارة نادي الهلال تدرس حالياً أمر الاحتفاظ والبقاء على عدد من العناصر الأجنبية المؤثرة في الفريق، وهم البرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي أندري كاريلو، والفرنسي بافيتمبي غوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والأسترالي ميلوش ديجينك.

عمر خربين في طريقة للهلال

تبحث الإدارة برئاسة الجربوع عن لاعبين جدد يتم الاستعانة بهم لتقوية الصفوف خلال حركة الانتقالات الصيفية القادمة، كما أنها قررت عودة اللاعب السوري عمر خربين لاعب بيراميدز حالياً، والإبقاء على اللاعب الأغماراتي عمر عبد الرحمن “عموري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *