الرئيسية / اخبار رياضية / استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب
الأهلي
الأهلي

استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته واستعداداته لمواجهة فريق المقاولة العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فقد خاض المارد الأحمر مرانه مساء اليوم على أرض ملعب مختار التتش بنادي الجزيرة، استكمالاً لمران أمس الجمعة بعد عودة اللاعبين من الراحة التي حصلو عليها يوم الخميس الماضي بعد التعادل أمام الإسماعيلي في مواهة الأربعاء الماضي.

تعرض اللاعب أحمد الشيخ للكشف الطبي مساء اليوم بعد تعرضه لإصابة في مران أمس مع الفريق، وحسم الجهاز الطبي موقف اللاعب في تدريبات اليوم بأنه لا يمكنه المشاركة في المران وغادر المران برفقة الدكتور خالد محمود.

شهد المران اليوم اجتماع المدرب مارتن لاسارتي بلاعبية وعرض محاضرة فيديو لفريق المقاولون للوقوف على الأخطاء ونقاط القوة ونقاط الضعف للفريق، وعرض فيدو لبعض اللقطات لمباراة المقاولون أمام الأهلي في الدور الأول التي انتهت بهزيمة الاهلي بهدف دون رد.

لاسارتي يعالج أخطاء الدفاع

يركز لاسارتي على تصحيح أخطاء خط الدفاع الذي اهتز في لقاء الإسماعيلي وأدى للتعادل، ويجري لاسارتي تغيرات في تشكيل المارد الأحمر في مواجهة المقاولون، حيث قرر الدفع بصالح جمعة كصانع ألعاب بعد أن كان بديلا في لقاء الإسماعيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *