الرئيسية / اخبار رياضية / غوميز يؤكد أهمية بطولة أبطال آسيا بالنسبة للهلال
غوميز
غوميز

غوميز يؤكد أهمية بطولة أبطال آسيا بالنسبة للهلال

الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحدث عن أهمية بطولة دوري أبطال آسيا وأكد مجهودات النادي في الفوز بها والحصول عليها بعد الحصول على وصافة بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

تصريحات غوميز الصحفية

الجدير بالذكر أن الهلال يتصدر مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا ومن المقرر أن يخوض مواجهة قوية أمام الأهلي في دور ال16 وسوف تعقد الكباراة في شهر أغسطس المقبل، مما يتيح الفرصة للزعيم للتأهل لدور الثمانية في حالة الفوز على الراقي.

صرح غوميز لموقع الاتاد الآسيوي لكرة القدم وقال: “نحن نلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز وكنا نريد أن نفوز في المباراة الأخيرة ولكننا لم نتمكن من فعل ذلك”.

وتابع وقال: “رغم ذلك نحن راضون لأننا أنهينا المنافسة ونحن متصدرون لمجموعتنا خاصة بعد حصول نغييرات في الجهاز الفني للفريق حيث أننا نريد أن نتقدم في هذه البطولة التي تعتبر مهمة بالنسبة للهلال”.

وأوضح: “لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز بلقب الدوري السعودي ولكننا نتطلع للتعويض من خلال المنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا”.

واختتم قائلاً: “الهلال فريق كبير ويضم لاعبين متميزين وتاريخ وحجم هذا الفريق يفرض على اللاعبين والمدربين أن يكون لديهم طموحات كبيرة رغم التغييرات في الجهاز الفني إلا أننا حافظنا على تماسكنا كفريق ونجحنا في تقديم مستوى جيد خلال هذه المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *