الرئيسية / اخبار رياضية / قيد عبد الله السعيد لبيراميدز يشعل الأزمة بين محمود الخطيب وهاني أبو ريدة
محمود الخطيب
محمود الخطيب

قيد عبد الله السعيد لبيراميدز يشعل الأزمة بين محمود الخطيب وهاني أبو ريدة

هناك حالة من الغضب الشديدة من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاة اتحاد كرة القدم المصرية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، وتزداد أزمات الغضب بعد إعلان نية الجبلاية لتأجيل مباريات الأهلي لبعد الإنتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأصدر الأهلي بيان هدد فيه بالانسحاب من الدوري في حال تأجيل المباريات المتبقية لبعد أمم أفريقيا، كما رفض أن يخوض اي مباريات للأسبوع الأخير من البطولة إلا أن تُجرى المباريات المؤجلة لجميع الأندية تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

تزداد الأزمة بين أبو ريدة والخطيب بسبب قيد لاعب الأهلي السابق عبد الله السعيد وتسجيله ضمن صفوف فريق بيراميدز قبل المباراة بساعات قليلة ووافق يوم القيد الجمعة وهو العطلة الرسمية الأسبوعية.

ويذكر أن اتحاد الكرة أكد أن الجمعة هو العطلة الرسمية وغير مسموح بالقيد فيه عندما طلب الأهلي أن يُقيد اللاعب الأنجولي جيرالدو دي كوستا، وهذا يدل على تعسف الاتحاد ومنع الأهلي من حقوقه الشرعية.

الأهلي يرفض تأجيل مباراته أمام بيراميدز

ازدادت الأزمة والغضب بعد أن أعلن الاتحاد عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير الماضي ضمن منافسات ومباريات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري، واعترض الاهلي على استجابة الاحاد لطلب بيراميدز بالتأجيل وطلب معرفة السبب الحقيقي للتأجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *