الرئيسية / اخبار رياضية / اليوم.. محمود الخطيب يُهدد أبو ريدة بالانسحاب من الدوري
الخطيب وأبو ريدة
الخطيب وأبو ريدة

اليوم.. محمود الخطيب يُهدد أبو ريدة بالانسحاب من الدوري

صباح اليوم السبت أزمة جديدة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، حيث هدد الخطيب الأخير بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هذا التهديد اعتراضاً على قرارات اتحاد الكرة بشأن مواعيد الجولات الأخيرة بالدوري، وذلك بعد إعلان الجيلاية في اجتماع الأاربعاء الماضي بتاجيل مباراة القمة لحين الانتهاء من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اصدر بيان رسمي يهدد فيه بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز وعدم استكمالها وذلك في حال تصميم الجبلاية على تأجيل المباريات لبعد أمم أفريقيا.

وأكد البيان على ضرورة حفظ حقوق المارد الأحمر في الحصول على الراحة الشرعية للاعبين لما بين الموسمين، وإتاحة الفرصة للإدارة في أن تقوم بمهامها في التحضير الفني للموسم الجديد.

وأشار البيان أن الأهلي لا يوافق على وضعه في الضغط الذي تعرض له بمفرده في الثلاث سنوات الماضية بتلاحم المواسم والمباريات مما أدى لنتائج سلبية، وهذا غير مشروع ولا معتاد في العالم.

وقال بالبيان أنه لا يجب أن تقام باقي مباريات الدوري إلا بعد الانتهاء من المباريات المؤجلة لباقي الفرق وذلك قبل قيام منافسات الاسبوع ال34، وهذا يالقياس لما تعرض له المارد الأحمر عند خوضم لمؤجلاته.

الأهلي يرفض خوض مباريات الأسبوع الأخير

شدد البيان على رفض الأهلي لخوض أي مباريات للأسبوع الأخير من الدوري إلا بعد إقامة المؤجلات لجميع الأندية سواء المتقدمة أو التي تصارع للبقاء في الدوري وذلك لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *