الرئيسية / اخبار رياضية / خلافان مبابي ونيمار تشعل باريس سان جيرمان وريال مدريد تترقب الأمر
نيمار
نيمار

خلافان مبابي ونيمار تشعل باريس سان جيرمان وريال مدريد تترقب الأمر

نشرت الصحيفة الإسبانية “سبورت” أ، هناك خلافات قوية وتتفاقم بشكل مستمر في هذه الفترة بين كل من نيمار وكليان مبابي داخل نادي باريس سان جيرمان مما اشعل الأجواء بملعب الأمراء.

بدأت الأزمة بسبب تصريحات نيمار للصحافة عن مبابي بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمام رين في مباراة الكأس، حيث أشار نيمار أن مبابي عليه أن يركز أكثر داخل الملعب، مما أثار غضب الأخير منه.

ولم يصمت مبابي حيث جاء بالرد السريع في حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي وقال أنه يرغب في الحصول على المزيد من الصلاحيات والمسؤوليات في باريس سان جيرمان أو فريق أخر.

وبعد تصريح مبابي فتحت الأبواب لكثرة الأقاويل وتوقعات الأندية برحيله عن النادي وتأكدت أن الأجواء داخل ملعب الأمراء ليست مستقرة.

إدارة النادي حاولت أن تنهي هذا الأمر فقامت بإصدار بيان رسمي وأطدت فيه أن اللاعب باقي ومستمر مع الفريق حتى الموسم المقبل، ولكن هذا البيان فتح الباب للأندية في التفكير في ضم اللاعب والحصول على توقيعه وأولهما نادي ريال مدريد.

فسرت كلمة “مسؤوليات” التي أطلقها مبابي على أنه يريد الحصول على امتيازات أكثر داخل النادي منها تنفيذ ضربات الجزاء والركلات الثابتة وزيادة الراتب.

الجدير بالذكر أن نيمار تصارع مع كافاني قبل سابق للحصول على حقه في تنفيذ ركلات الجزاء والكرات الثابتة وأنه لا يقبل من أحد أن يتعدى على حقه.

مبابي يطلب تحسين راتبه

اللاعب نيمار يتقاضى 40 مليون يورو ومبابي يتقاضى 20 مليون يورو وهذا سبب كافي لمبابي أن يطلب تحسين راتبه وخاصة أنه أصبح اللاعب الذي يمتلك سرعات جبارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *