الرئيسية / اخبار رياضية / طارق هاشم ينفي رحيل إيهاب جلال عن المصري البورسعيدي
إيهاب جلال
إيهاب جلال

طارق هاشم ينفي رحيل إيهاب جلال عن المصري البورسعيدي

ترددت في الأيام الماضية أخبار تفيد بأن المدرب إيهاب جلال سوف يستقيل من النادي المصري ويرحل عنه بعد تقارير الجهاز المركزي المحاسبات التي أكدت أن هناك مخالفات مالية بالنادي.

مما أدى إلى غضب الجماهير وظهور الغشاعات عن استقالة مجلس إدارة النادي والمدرب، وعن الإدارة نفى طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي هذا الخبر تماماً.

وعن إيهاب جلال ورحيله قال: “تعاقدنا مع المدير الفني ممتد لمدة موسم ونصف الموسم وهو ما يعني استمراره معنا الموسم القادم ولا توجد اي نية لرحيلة على الإطلاق خاصة بعد النجاحات التي حققها مع الفريق منذ توليه مسئولية التدريب خلفاً لمصطفى يونس الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج”.

وتابع قائلاً: “لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية عن طلب المدير الفني لعدم استكمال تعاقده مع النادي بعد تلقيه عروضاً من بعض أندية الدوري الممتاز”.

استعداد المصري للموسم المقبل

وعن الصفقات للموسم المقبل قال هاشم أنه لم يتم الحديث عن هذا الملف، ومن المقرر أن هناك جلسة خاصة مع ايهاب جلال لتحديد احتياجاته للموسم المقبل، وسيتم تحديدها عقب الانتهاء من مباراة الداخلية.

المدير الفني إيهاب جلال يرغب في إجراء صفقات لتدعيم الفريق للموسم المقبل وذلك خلال حركة الانتقالات الصيفية المقبلة، للمنافسة على البطولات لمحلية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *