الرئيسية / اخبار السعودية / العاهل السعودي وولي عهده يهنئان السلطان العماني بمناسبة ذمكرى يوم النهضة
العاهل السعودي وولي عهده يهنئان السلطان العماني بمناسبة ذمكرى يوم النهضة

العاهل السعودي وولي عهده يهنئان السلطان العماني بمناسبة ذمكرى يوم النهضة

أرسل خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الإثنين، الثاني والعشرين من يوليو / تموز، برقية تهنئة إلى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، لتقديم التهاني بمناسبة ذكرى يوم النهضة لسلطنة عمان.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن حكومة المملكة العربية السعودية، وشعب المملكة، عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته بالصحة والسعادة للسلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، والشعب العماني الشقيق.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين في برقيته عن خالص تمانيه بدوام التقدم والازدهار لسلطنة عمان قيادة وشعبا.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين في برقيته بالعلاقات المتميزة التي تربط بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، والتي يحرص الجميع على تنمية وتعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات.

كما بعث ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، اليوم الإثنين، الثاني والعشرين من يوليو / تموز، برقية تهنئة إلى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، لتقديم التهاني بمناسبة ذكرى يوم النهضة لسلطنة عمان.

وأعرب ولي عهد المملكة العربية السعودية بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن حكومة المملكة العربية السعودية، وشعب المملكة، عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته بالصحة والسعادة للسلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، والشعب العماني الشقيق.

وأعرب ولي عهد المملكة العربية السعودية في برقيته عن خالص تمانيه بدوام التقدم والازدهار لسلطنة عمان قيادة وشعبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *