الرئيسية / اخبار السعودية / سعودي من ذوي الإعاقة يحرز ميدالية ذهبية في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى
سعودي من ذوي الإعاقة يحرز ميدالية ذهبية في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى

سعودي من ذوي الإعاقة يحرز ميدالية ذهبية في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى

انتزع لاعب فريق المملكة العربية السعودية من ذوي الإعاقة، عبد الرحمن القرشي، الميدالية الذهبية والمركز الأول، في مسابقات الـ 400 متر، والذي أقيمت ضمن ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى.

وعبر البطل السعودي عبد الرحمن القرشي عن فرحته وفخره الكبير لتحقيق هذا الإنجاز خلال مسابقات ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى.

ويعاني البطل السعودي عبد الرحمن القرشي، من إعاقة لحقت به جراء الشلل النصفي الذي أصيب به منذ ولادته، مشيرا إلى أن تلك الإعاقة لم تقف عائقا في طريقه لتحقيق إنجاز شخصي وللمملكة.

وخلال حديثه لموقع العربية نت الإخباري السعودي، قال البطل السعودي عبد الرحمن القرشي “الحمد لله على توفيقه فقد حققت المركز الأول في سباق الـ 400 م بزمن وقدره 53:97 ثانية في سباق الكراسي المتحركة وأشعر بفرحة غامرة كونها أول ذهبية دولية لي هذا الإنجاز خير محفز للمشاركة في بطولات أخرى وأهدي هذه الميدالية لوطني”.

وأضاف البطل السعودي عبد الرحمن القرشي أن “أول المتصلين للتهنئة بهذا الإنجاز والدتي التي تراقبني عن بعد وتنتظر الأخبار المفرحة ودوما ما تحفزني وتدعمني وتبث بنفسي طاقة إيجابية فهي أول شخص بارك لي”.

وتابع البطل السعودي عبد الرحمن القرشي “البيئة التي تحتويني مهمة فقد وضعوا بي الثقة وجعلوني أعتمد على نفسي وحاولوا أن يجعلوني لا أحتاج إلى شخص والآن الحمد لله بلغت الـ 22 عاما و أستطيع الذهاب إلى أي مكان بدون مساعدة وكذلك السفر بدون مساعدة أي شخص”.

وأكمل البطل السعودي عبد الرحمن القرشي قصة نجاحه، لموقع العربية نت الإخباري السعودي قائلا أنه “في عام 2017 تعرضت لحادث مروري وزاد من أوجاعي وكان الأمر محبط في البداية بالنسبة لي، ولكن تحديت هذه الظروف ولله الحمد وتغلبت عليها بالإصرار والعزيمة والتشجيع والرعاية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *