الرئيسية / اخبار السعودية / نجوى كرم وماجد المهندس نجما حفل هيئة الترفيه الغنائية في مدينة ابها
نجوى كرم وماجد المهندس نجما حفل هيئة الترفيه الغنائية في مدينة ابها

نجوى كرم وماجد المهندس نجما حفل هيئة الترفيه الغنائية في مدينة ابها

كان مسرح الفنان السعودي الراحل طلال مداح الواقع في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، مساء امس الأحد، الحادي والعشرين من يوليو / تموز، على موعد مع إطلالة للمغني ماجد المهندس، والمغنية نجوى كرم، حيث احيا حفلا غنائيا وطربيا أمام الجمهور السعودي.

وجاء حفل المغني ماجد المهندس والمغنية نجوى كرم في مدينة أبها السعودية، بدعم من هيئة الترفيه السعودية التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، وبتنظيم من شركة روتانا.

وكانت بداية الحفل الغنائي مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حيث نالت ترحيبا هائلا من الجمهور السعودي الذي صفق كثيرا لها وهي على خشبة المسرح، فيما أبدت المغنية اللبنانية حماسة كبيرة خلال المقاطع الغنائية التي أدتها على خشبة مسرح الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

وخاطبت المغنية اللبنانية نجوى كرم الجمهور السعودي الذي حضر إلى مسرح طلال مداح، قائلة “لي الشرف أن أكون أول مطربة عربية تقف على مسرح الفنان الراحل طلال مداح في أبها، من وطني الحبيب لبنان بحمل معي صوت بتمنى إنه يزرع فرحة بقلوب الكل”.

وأضافت المغنية اللبنانية نجوى كرم خلال حديثها للجمهور السعودي، وهي تبدي اعجابها الكبير بحماسة الجمهور السعودي “ياليت حدا منكن يقرصني لحتى أحس إنو أنا عن جد بالسعودية ؟!”.

وبدأت المغنية اللبنانية نجوى كرم مقاطع أغانيها التي أدتها على مسرح طلال مداح، بأغنية وطنية لتمجيد المملكة العربية السعودية، والتي تقول فيها “الله ياخد بِيَدِّك بتبقي عزّة عربية.. والشعب العربي حدِّك يلبّيكي يا سعودية.. بحقّ الحرمين الشريفين.. والكلمة الفوق السّيفين.. كلمة ربّ العالمين تحميكي يا سعودية”.

كما أدت المغنية اللبنانية نجوى كرم عدد من الأغاني أمام الجمهور السعودي، بينها “ما بسمحلك، انت كتير حلو، حلوة وزايد جمالا، يابي ما أجملو، مابريد قلبي، انت الي بقلبي، روح روحي، ملعون أبو العشق وبقسى عليك،”.

كما صعد على خشبة مسرح طلال المداح في مدينة أبها، المغني ماجد المهندس، للمرة الأولى في تاريخه الفني، حيث أدى عدد من الأغاني أمام الجمهور السعودي، وسط حماسة من قبل الجمهور السعودي الذي تفاعل مع أغانيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *