الرئيسية / اخبار السعودية / العاهل السعودي يوجه باستضافة معمر اندونيسي برفقة أسرته لأداء مناسك الحج
العاهل السعودي يوجه باستضافة معمر اندونيسي برفقة أسرته لأداء مناسك الحج

العاهل السعودي يوجه باستضافة معمر اندونيسي برفقة أسرته لأداء مناسك الحج

قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا، أن السلطات السعودية ستقوم باستضافة معمر اندونيسي يبلغ من العمر أربعة وتسعون عاما، برفقة عائلته لأداء فريضة الحج خلال الموسم الحالي، بناء على التوجيهات الصادرة من خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

والتي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا عاصم القرشي، بمقر السفارة السعودية في العاصمة الاندونيسية جاكرتا بالمعمر الاندونيسي، حيث تم إبلاغه بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، واستضافته برفقة عائلته في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

وأوصى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بسفر المعمر الاندونيسي وأسرته إلى المملكة العربية السعودية في أقرب وقت، وتمكينهم من الدخول إلى أراضي المملكة.

وفي حديثه لموقع العربية نت الإخباري السعودي، قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا، أنه “فور انتشار مقطع المسن الإندونيسي برغبته وعائلته في أداء فريضة الحج، تواصلت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا مع العائلة واستضافتهم في اليوم التالي وقابلتهم لمعرفة تفاصيل أكثر”.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا، أن المعمر الاندونيسي أكد خلال استضافته في السفارة على رغبته في أداء فريضة الحج، التي لم يسبق له أداءها قبل ذلك.

وأضاف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا، أنه “بعد اللقاء مباشرة وردنا توجيه المقام الكريم باستضافة المسن وعائلته، وتقوم السفارة حاليا بإنهاء إجراءات سفرهم إلى الأراضي المقدسة، مكفولين ومعززين حتى عودتهم إلى بلادهم “.

الجدير بالذكر أن معظم الحجاج الاندونيسيين ينتظرون أكثر من 20 عاما حتى يأتي دورهم في الذهاب للمملكة العربية السعودية وأداء فريضة الحج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *