الرئيسية / اخبار السعودية / الأمير محمد بن سلمان يلتقي رئيس حكومة الوفاق الليبية على هامش قمة مكة المكرمة
الأمير محمد بن سلمان يلتقي رئيس حكومة الوفاق الليبية على هامش قمة مكة المكرمة

الأمير محمد بن سلمان يلتقي رئيس حكومة الوفاق الليبية على هامش قمة مكة المكرمة

التقى ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برئيس حكومة الوفاق الليبية المعترف بها دوليا، فائز السراج.

وجاء اللقاء الذي جمع ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس حكومة الوفاق الليبية، فائز السراج، على هامش أعمال القمة الرابعة عشر، لمنظمة التعاون الإسلامي، والت استضافتها المملكة العربية السعودية، في مكة المكرمة.

وجرى خلال اللقاء الذي جمع ولي العهد السعودي، برئيس حكومة الوفاق الليبية، استعراض العلاقات الثنائية التي تربط المملكة العربية السعودية بليبيا، وبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس).

وحضر اللقاء الذي جمع ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس حكومة الوفاق الليبية، فائز السراج، من الجانب السعودي، كلا من عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء السعودي، وخالد الحميدان، رئيس الاستخبارات العامة السعودي، وأحمد القطان، وزير الدولة السعودي لشؤون الدول الأفريقية، بجانب الوفد المرافق لرئيس حكومة الوفاق الليبية.

وجاء لقاء ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس حكومة الوفاق الليبية، فائز السراج، في ظل المعارك الدائرة بين القوات الموالية للواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، المدعوم من قبل مجلس النواب الليبي، والقوات الموالية لحكومة الوفاق الليبية المعترف بها دوليا، والتي تدور رحاها في العاصمة الليبية طرابلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *