الرئيسية / اخبار فنية / هبة مجدي عن دورها في مسلسل “ولد الغلابة”.. الجمهور كرهني
هبة مجدي
هبة مجدي

هبة مجدي عن دورها في مسلسل “ولد الغلابة”.. الجمهور كرهني

أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور عن دورها في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، حيث تقدم شخصية طليقة عيسى التي كانت تطاول على والدته ولهذا السبب طلقها وانفصل عنها.

أكدت كجدي أن الجمهور كرهها في هذه الشخصية وهذا يدل على نجاحها، وأشارت أن الجمهور عندما يقابلها في الشارع يقول لها “ليه بتعملي كدة مع عيسى”.

الجدير بالذكر أن رد فعل الجمهور مع هبة مجدي حدث من قبل مع الفنانة منال سلامة عندما صرحت خلال برنامج “الجمعة في مصر” وقالت أن الناس كرهتها في مسلسل “عائلة الحاج نعمان” وقالت أن والدتها قالت لها “اللي يتقدميه قلة أدب” وقالت أن هذا نجاح.

وفي نفس السياق قال النجم ماجد المصري أن الجمهور كرهه بسبب دوره في مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، حيث يقدم ماجد شخصية “خليل كتخة” وهي شخصية ظالمة وجاحدة.

أبطال مسلسل “ولد الغلابة”

مسلسل “ولد الغلابة” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية المثيرة المليئة بالمفاجآت، المسلسل تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سلامة، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، هبة مجدي، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، هادي الجبار، كريم عفيفي، محمد ممدوح، عماد زيادة، سلوى عثمان، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *